Quirimbas Archipelago ، Mozambique: Matemo Island & Rolas Island – Paradise تحت مواقع البعوض

اليوم 4 بالإضافة إلى 5 في أرخبيل Quirimbas كانت تجربة أكثر من الأيام السابقة. لقد استأجرنا أنفسنا قائد الفريق وفريقًا بالإضافة إلى قارب وكذلك انطلقوا للتحقق من اثنين من جزر Matemo القريبة والرول.

استقلنا Dhow (قارب موزامبيكي التقليدي) وكذلك توجهنا مع إزالة المياه الفيروزية تمامًا. عندما قمنا بتجميع شريط الرمال الكبير الذي يخرج إلى البحر ، كنا في رهبة مما رأيناه. امتداد طويل للغاية من الرمال البيضاء تمامًا بالإضافة إلى إزالة كما يمكن أن تكون المياه أمامنا. كان هناك منتجع خاص (ومكلف للغاية) في أحد طرفي الجزيرة وكذلك على الجانب الآخر كان هناك قرية.

الوصول إلى جزيرة ماتمو المذهلة ، موزمبيق

نيك وهنريك على متن القارب إلى جزيرة ماتمو ، موزمبيق
قررنا إنشاء معسكر بين الاثنين. شملنا CAMP إنشاء حبل بين شجرتي النخيل بالإضافة إلى تثبيت 3 شباك البعوض على الحبل. لقد صنعنا المنطقة الرملية الخاصة بنا وكذلك أعيد بناء كوخ من الخشب التالف لبعض الظل وكذلك المأوى. قام نيك وكذلك هنريك باستحمام زجاجة ، أليس كذلك ، حيث صنعت منطقة القمامة وكذلك اجتاحت كل النظافة الزائدة وكذلك سحب أي نوع من الحشائش غير المريحة وكذلك الصخور.

وهناك لديك ، معسكر!

نظرًا لأن الشمس كانت تغربنا جميعًا للسباحة ، كما أظهرت على مدى حظنا في أن نكون في مثل هذا المكان الرائع … وجعله بشكل أساسي لأنفسنا. في تلك الليلة بعد عشاء لذيذ من الأسماك الطازجة بالإضافة إلى الأرز ، قمنا بتطوير نار كبير على الشاطئ وكذلك استمتعنا بالنجوم بالإضافة إلى أن قيثارة هنريك يلعبون قبل أن نسميها ليلة. لقد نمنا مباشرة تحت النجوم في شبكات البعوض المورقة لدينا مع ورقة على الأرض وكذلك بطانية علينا ، كان الكمال.

معسكر ليلا في جزيرة ماتمو ، موزمبيق

في صباح اليوم التالي ، كنا مستيقظين في وقت مبكر للتغلب على المد والجزر وكذلك جعلنا طريقتنا إلى جزيرة رولاس القريبة. مرة أخرى ، جزيرة مذهلة ومذهلة. هذه المرة كانت غير مشغولة تمامًا باستثناء قرية صيد صغيرة للغاية. أنشأنا معسكرنا بالإضافة إلى الاسترخاء في الظل بين السباحة في المياه الصافية والمثالية.

تنعم هاتان الجزيرتان بأجمل الشواطئ بالإضافة إلى المياه التي رأيناها في رحلاتنا ، بالإضافة إلى ذلك ، يوضح الكثير من التفكير في المواقع التي رأيناها! سبحنا ، نقرأ ، نضف ، وكذلك أكلنا طوال اليوم وكذلك في وضع الاسترخاء التام. في ذلك المساء بعد غروب الشمس المذهل ، تناولنا وجبة لذيذة أخرى من الحساء الهامور مع الأرز وكذلك 4 منا خرجوا إلى الرمل الأبيض الهائل وكذلك وضعت نيران.

لقد استمتعنا بالإنهاء حتى نتمكن بالكاد من إبقاء أعيننا مفتوحة. إنه شعور رائع أن تجد في مكان بعيد جدًا وكذلك السياح الوحيدين في الجزيرة ، وكذلك لأميال في كل اتجاه. بعد يوم واحد ممتاز في الجنة.

dariece على القارب من جزيرة ماتمو إلى جزيرة رولاس ، موزمبيق

الوصول إلى جزيرة رولاس الجميلة ، موزمبيق
تفريغ القارب في جزيرة رولاس ، موزمبيق

نيك جعلنا غداء على النار ، جزيرة رولاس ، موزمبيق
معسكرنا في الليل في جزيرة رولاس ، موزمبيق

غروب الشمس الرائع – جزيرة رولاس ، موزمبيق
4 منا يستمتعون بإطلاق نار ليلي على الجزيرة الرملية – جزيرة ماتمو ، موزمبيق

بعد 3 أيام في هذه الجزر الرائعة ، قمنا بتعبئة المخيم بالإضافة إلى حاجة لمغادرة جزيرة رولاس في وقت مبكر حتى نتمكن من التغلب على المد والجزر. قررنا أن نتوقف عن الحفرة في جزيرة ماتمو لبعض السباحة الصباحية ، والصور بالإضافة إلى الاسترخاء قبل العودة إلى جزيرة إيبو.

المشي نحو Sandbar المذهل – جزيرة ماتمو ، موزمبيق

الرمال البيضاء العمياء وكذلك الكريستال إزالة المياه في جزيرة ماتمو ، موزمبيق
هذه هي الحياة! جزيرة ماتمو ، موزمبيق

قارب Dhow لدينا للإبحار في أرخبيل Quirimbas المذهل. جزيرة ماتمو ، موزمبيق
شاطئ جميل في جزيرة ماتمو ، موزمبيق

whoooo hoooo! الماعز على الطريق المحبة الحياة في جزيرة ماتمو ، موزمبيق
لقد ظهرنا مرة أخرى على الوعاء الأفريقي في وقت متأخر بعد الظهريا وكذلك كان سعيدًا برؤية ستيفان (وطهيه) مرة أخرى. كانت الرحلة رائعة ، وهو شيء لن ينساه الأربعة منا أبدًا. في ذلك المساء ، كان علينا أن نذكر وداعنا لصديقنا العزيز الجديد هنريك. كان بحاجة إلى التحرك قبل انتهاء تأشيرته ، لكن نيك ، أليس كذلك ، كما قررت قضاء يوم آخر في جزيرة إيبو للاستمتاع بحياة القرية الهادئة.

لقد كان وداعًا عاطفيًا حيث انتهى بنا الأمر إلى أن نكون قريبين إلى حد ما مع هنريك وكذلك سنفتقد السفر معه كثيرًا. هذه هي الطريقة التي تنطلق بها حقائب الظهر ، فأنت تنتج روابط خاصة مع أشخاص يتمتعون بهذه التجارب الرائعة بالإضافة إلى أن تكون أصدقاء مباشرين. نأمل أن نستمر معه في التواصل معه ، وربما يرضي يومًا ما مرة أخرى ، إما على الطريق أو في ألمانيا.

في اليوم التالي في جزيرة IBO كان مثاليًا. لقد استمتعنا بطهي ستيفان وكذلك نيك وكذلك مشيت في جميع أنحاء الجزيرة لإرضاء الناس الإقليميين وكذلك التقاط بعض الصور للقرويين وكذلك حياتهم اليومية. كان التواجد في جزيرة IBO مثل الدخول إلى تشوه زمني. لا توجد سيارات ، ويستخدم الناس الآبار لإمدادات المياه ، والدجاج وكذلك الماعز في الشوارع ، وتغلق الطاقة في المساء وكذلك وجبات تتمتع بها ضوء الشموع.

كان الناس ودودين للغاية وسعداء للغاية برؤيتنا ، إنه مكان غير متطرف للغاية كما كنا محظوظين للغاية لرؤيته في هذه الولاية. أنا متأكد من أنه سينتهي الأمر إلى أن يكون بارزًا للغاية على الرادار السياحي في السنوات القادمة.

منزل قروي ، جزيرة إيبو ، موزمبيق

Dariece تجربة الطريقة الإقليمية لجلب الأشياء! جزيرة إيب ، موزمبيق
فتى موزمبيكي. جزيرة إيبو

مقبرة في جزيرة إيبو ، موزمبيق
Dariece مع النساء الإقليميات – Ibo Island ، Mozambique

شباب موزامبيكي لطيف يلوحون بالكاميرا. جزيرة إيبو
الحصول على حلاقة سريعة في شوارع جزيرة إيبو ، موزمبيق

dariece مع بعض أطفال القرية ، جزيرة Ibo ، موزمبيق
ذكرنا وداعنا لستيفان وكذلك الثلاثة منا استقلوا قاربًا صغيرًا للغاية ومزدحمًا للغاية إلى البر الرئيسي حيث قمنا بإعادة حافلة إلى بيمبا. كانت الرحلة أفضل بكثير (بالكاد) من الرحلة هناك في الجزء الخلفي من سيارة جيب أوريك. ومع ذلك ، لم نكن متسخين في حياتنا! كان الطريق طريقًا وعرة للغاية وقذرة للغاية ، كما كنا بحاجة إلى فتح النوافذ من أجل عدم التعرق في الجفاف التام. بحلول الوقت الذي وصلنا فيه إلى وجهتنا ، كنا مغطاة برأس أخمص القدمين في الأوساخ الإفريقية الحمراء المشوهة وكذلك تبدو وجوهنا كما لو كانت مطلية بها.

رحلة القارب الكاملة للغاية إلى البر الرئيسي ، أرخبيل Quirimbas ، موزمبيق
الماعز على الطريق في رحلة الحافلة القذرة إلى بيمبا

سيدة موزامبيكان مع رضيعها على جانبها – على الطريقة التي تعود إلى بيمبا ، موزمبيق
متحمسون من الشباب المحليين لرؤيتنا في الحافلة ، بيمبا ، موزمبيق

بعد الركوب ، ذكرنا وداعنا لصديقنا العزيز الجديد أليس. كانت تجذب رحلة خارج بيمبا وكذلك نيك وكذلك كنت أجعل طريقتنا أبعد قليلاً جنوبًا إلى جزيرة موزمبيق. سنفتقد بالمثل السفر مع أليس كثيرًا ، كما انتهى الأمر إلى أن نكون أصدقاء حميمين معها أيضًا. كان من الجيد السفر مع سيدة أخرى بالإضافة إلى القدرة على التحدث عن امرأة لمرة واحدة! إلى جانب عدد قليل من الأزواج الآخرين الذين قابلناهم ، عادة ما يكون المسافرون منفردين منفردين يرتبطون بهم. أنا متأكد من أننا سنستمر معها ، ولن تفشل أبدًا في تذكر الشخص الوحيد من لوكسمبورغ الذي قابلناه على الإطلاق.

هل أعجبتك هذه التدوينة؟ دبوس!

إخلاء المسئولية: الماعز على الطريق هو شريك أمازون وكذلك شركة تابعة لبعض تجار التجزئة الآخرين. هذا يعني أننا نقوم بإنشاء عمولات إذا قمت بالنقر فوق روابط على مدونتنا وكذلك الشراء من تجار التجزئة هؤلاء.